الأحد، 11 ديسمبر 2011

سيدة أعمال تتزعم عصابة للنصب على المواطنين من خلال الإنترنت

كونت سيدة أعمال ومحامى، تشكيلا عصابياً بالاشتراك مع ثلاثة آخرين للنصب على المواطنين من خلال الإعلان عن بيع سيارة على شبكة الإنترنت والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وتحرير توكيل ببيع السيارة بالشهر العقارى، إلا أن الضحية يكتشف عدم وجود السيارة عقب دفعه المبلغ.. وقد تمكن ميكانيكى من ضبط أحد المتهمين عقب تعرضه لواقعة نصب وتحرر المحضر اللازم قبل إخطار النيابة.

تلقى المقدم عمرو البطل رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغاً من "مدحت.ا.ب" (40 سنة) ميكانيكى بهيئة المجتمعات العمرانية بتعرضه لواقعة نصب على يد "مصور" وآخرين وتمكنه من ضبط المصور بمساعدة الأهالى.

أوضح الشاكى أنه شاهد إعلان بيع سيارة ملاكى على شبكة
الإنترنت مدون به رقم هاتف المصور، وبالاتصال به حضر وبصحبته اثنين آخرين واتفقوا معه على بيعها له بـ 50 ألف جنيه، وفى اليوم الثانى حضر الثلاثة وبصحبتهم السيارة واستلموا المبلغ الذى سلمه المصور للثانى والثالث، وانصرفا من المكان وتوجه هو "أى المصور" بصحبته إلى الشهر العقارى لتحرير توكيل ببيع السيارة.

عقب الانتهاء من تحرير العقد اكتشف عدم وجود السيارة وتعرضه للنصب، فاستعان بالأهالى وتمكن من ضبط المصور قبل هروبه، وبمواجهته أمام العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "سالم.م" و"محمد.ن" وتكوينهم تشكيلا عصابياً تتزعمه "هالة.ش.م"
سيدة أعمال وآخر يدعى "محمد.ا" بالاشتراك مع محامى يدعى "محمد.س" يحرر عقود البيع بواسطة رخص مقلدة.

توصلت التحريات إلى أن
سيدة الأعمال زعيمة التشكيل العصابى كانت محبوسة بقسم شرطة الجيزه فى قضية سرقة وتزوير وتمكنت من الهرب عقب أحداث الشغب التى أعقبت ثورة يناير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق