الأحد، 11 ديسمبر 2011

فقط في بيوت الأغنياء!!!


وكما تتوقعون ، فإن الأغنياء لا يتأثرون تقريباً من جراء الأزمة الإقتصادية مثل البقية منا. شيء واحد أكيد : هم لا يميلون الى العيش في ضواحي المدن العادية او في منازل وشقق كتلك التي نملكها أو نعيش فيها.
مواقع مرموقة ومهيبة، صالات رياضية داخلية وخارجية ، بحيرات خاصة، رقائق إلكترونية وحتى مهابط طائرات شخصية ، والأغنياء يعرفون كيف يعيشون ويبذخون. وفيما يلي بعضاً من أغرب أميز وأغلى بيوت الأغنياء.


بيوت الأغنياء!!!
هل هذا منزل أو مطار؟ نعم هو منزل! منزل جون ترافولتا الممثل العالمي الذي يقع في ولاية فلوريدا يبدو حقا مثل المطار أكثر من كونه منزل. يقدر ثمن منزله ب 4.9 مليون دولار وهو أمنية كل ولد ، ومع ذلك ، فهو واحدة من أغرب المنازل التي قد تراها في حياتك. يعيش الممثل الحاصل على رخصة طيران في هذا المنزل العجيب مع عائلته، وعلى الرغم من أن المنزل يحتوي فقط على 6 غرف نوم ومطبخين ، إلا أن مرآب تصليح الطيارات تبلغ مساحته 6500 متر مربع. جون مولع بالطيران لذلك بنى مهبط للطائرات يصل طوله إلى 2.250 كلم في منزله من أجل طائرته الخاصة من نوع بوينج 707 .جون أيضا يملك طائرتين نفاثتين من نوع جلف ستريم. وهو يقوم بنزهة بطائرته كل صباح.
بيل غايتس

بيوت الأغنياء!!!

بيل غايتس مؤسس شركة البرمجيات العملاقة مايكروسوفت لا يعيش في أي منزل ، لا ، بيل غيتس يعيش في منزل 2.0 (مصطلح يشير إلى مجموعة من التقنيات الجديدة والتطبيقات الشبكية ) حسب ما يسميها. وكان هذا المنزل والذي يبلغ سعره 150 مليون دولار والواقع على ضفاف بحيرة (لايك سايد) واشنطن فد بني خصيصاً وفق رغبات جيتس التكنولوجية. المنزل ،وبطبيعة الحال ، هو قاعدة لأحدث التكنولوجيات الجديدة وذلك مع تلقي كل ضيف لدبوس عبارة عن رقاقة إلكترونية تقوم آليا بضبط الإضاءة وضبط درجة الحرارة حسب متطلبات الضيف الشخصية.
سيلين ديون

بيوت الأغنياء!!!
يمكن أن نتوقع من مغنية مثل سيلين ديون أن تكون مهتمة بالأحذية وإقتنائها وتشير التقديرات إلى أنها تمتلك أكثر من 1000 زوج من الأحذية. ولكن ما سيلفت نظرك أولاً وقبل هذه الكومة من الأحذية ، هو المتنزه المائي الرائع الذي بنته في الفناء الخلفي لقصرها في جزيرة جوبيتر في فلوريدا.
يحتوي هذا المتنزه المائي العجيب والتي بلغت تكليفته 20 مليون دولار على زحلقتين مائيتين ، وبركتي سباحة ، وكذلك نهر كسول. ولم تصبح علاقتها جيدة مع جيرانها بعد أن أستغلت إمدادات المياه المحلية لملء متنزهها المائي. ولقد استخدمت كل مياه الجزيرة ، مما تسبب في نقص حاد للمياه وبالتالي تم فرض قيود جديدة على أستخدام المياه.وأفيد أنه تم تغريم ديون بمبلغ هائل مما دفعها لحفر ست أبار في عقارها لتوفير 6.5 مليون غالون اللازمة كل عام.
جاك ليتلفيلد

بيوت الأغنياء!!!
جاك ليتلفيلد والذي أشتهر بهواية جمع الدبابات قام بجمع واحدة من أكبر المجموعات الخاصة للمركبات العسكرية في العالم ، ووضعها في فناء بيته.
سحرت العربات المدرعة جاك منذ طفولته عندما بدأ بناء نماذج بلاستيكية للدبابات. أثناء وجوده في الكلية بنى نموذجه الأول. في عام أقام جاك المؤسسة العسكرية لتكنولوجيا العربات لإدارة مجموعته التي بلغت 150 مركبة مدرعة ودبابة واستعادة الإضافات الجديدة.
حوّل فناء بيته إلى كراج ميكانيكي ضخم بلغت تكلفته ملايين الدولارات وجمع طاقم فني لأصلاح وإعادة هيكلة هذه العربات.
ويل سميث

بيوت الأغنياء!!!
على الرغم من أنه أمر لا يمكن توقعه، يمكننا القول أن الممثل والمغني ويل سميث وزوجته جادا يعيشون حياة بذخ قصوى. منزلهم ، والذي يبدو أشبه بمدينة صغيرة ، يقارب سعره 120 مليون دولار. يحتوي على 120 غرفة و 5 حمامات ، بحيرة خاصة ، ستة ملاعب تنس ، 38 غرف نوم وتلفزيون بلازما بحجم 18 متر! في مرآب المنزل يمكن أن نجد سيارات متنوعة وجذابة يصل مجموع أسعارها إلى حوالي 50 مليون دولار .أما المرفأ على البحيرة فيمكن أن نجد قوارب وزوارق بقيمة 100 مليون دولار وطائرات هليكوبتر يتحاوز سعرها 200 مليون دولار.


جون ترافولتا
بيوت الأغنياء!!!

0 التعليقات:

إرسال تعليق