السبت، 23 يونيو 2012

أدمن المجلس العسكرى:سنقطع يد من تسول له نفسه إفساد العرس الديمقراطي فى حالة نجاح شفيق

هدد اليوم أدمن المجلس العسكرى فى صفحته على الفيسبوك كل من سوف يعترض على على نجاح مرشح بعينه فى جولة الإعادة وحيث أنه لم يعلن أحد إعتراضه حتى الآن أو قيامه بمظاهرات فى حالة نجاح محمد مرسى وأن كل الإعتراضات والتهديدات كانت بشأن نجاح أحمد شفيق فى الإنتخابات بذلك يمكن إعتبار أن هذا التهديد موجه للمعترضين على نجاح شفيق كذلك هذا التهديد يثير الريبة والشك فى نزاهة إنتخابات الإعادة والتى قد تاتى بعد ذلك كله بأحمد شفيق والسؤال الآن لماذا جاء هذا التهديد اليوم بعد تحول الكثيرين وإعلان الكثيرين تأييدهم المطلق لمحمد مرسى بعد أحكام اليوم ولماذا لم يتم هذا التهديد بعد إعلان نتيجة الإعادة وظهور هذه التهديدات من جهة العديد من الحركات الثورية فى حالة نجاح شفيق وقد جاء التهديد كالتالى
(مصــــــــر لا يهددهــــــــا أحــــــد
ــــــــــــــــــــــــــــــ​ـــــــــــــــــ

- تلاحظ في الآونة الأخيرة احتدام الصراع بين أنصار المرشحين لرئاسة الجمهورية عقب انتهاء نتيجة المرحلة الأولي وبدء الاستعداد لجولة الإعادة .. إن سعي أنصار المرشحين لتحقيق النصر في جولة الإعادة هو " حق مشروع لكل منهما " .. ولتحقيق هذا النصر لا يوجد إلا طريق واحد فقط هو صوت الناخب المصري الحر .. ولقد سبق ونبهنا .. خاطبوا الشعب المصري بكل فئاته وكلٌ بلغته التي تصل إلي قلبه ووجدانه .. طمئنوه ولا تقلقوه .. أشرحوا برامجكم بوضوح وبدقة وببساطة حتى تصل إلى كل فئات الشعب .. لتكن الدعاية حضارية تتناسب وعراقة وحضارة هذا الشعب .. ليكن الخطاب الإعلامي هادفاً وصريحاً دون تجريح أو إسفاف أو مزايدة .. لنترك للناخب حقه في أن يستمع ويفهم ويُقيِّم ويتخذ قراره عن ثقة واقتناع .. لقد وضعت مصر أقدامها على أول طريق الديمقراطية , ولن يستطيع أحد أن يعوق تقدمها لنهاية الطريق , لقد عرف الشعب طريقه ولن يستطيع أحد أن يضلله بعد اليوم ..
- أما لهواة التصريحات النارية والأبواق الكاذبة والتي مازالت تتحدث بلغة سئمها وكرهها الشعب عن اشتعال مصر ودمارها بعد الانتخابات في حالة فوز هذا المرشح أو ذاك , فنحن نقول لهم بكل صدق وصرامة .. مصر لا يهددها أحد .. مصر فوق الجميع .. قُطعت يد من تسول له نفسه أن يحاول بث القلق والخوف في قلوب المصريين ولا يوجد وصي على هذا الشعب بعد اليوم , ومن يتحدث عليه أن يقول أنا ولا يقول الشعب .. لقد صبرنا وثابرنا طويلاً حتى نصل إلى نهاية العُرس الديمقراطي بانتخاب الرئيس أياً كانت هويته الحزبية , فهو مصري واختاره المصريون , ولن نسمح بإفساد العُرس مهما كانت التضحيات , فأمن وسلامة مصر وشعبها أمانة نعتز بها ونقدم أرواحنا فداءً لها .

عاشت مصر وعاش شعبها وعاشت قواتها المسلحة) 

0 التعليقات:

إرسال تعليق